جولات سياحية

ترك متاعب جولات المجموعة خلف

الجولات السياحية الفاخرة فى دبى

الإمارات العربية المتحدة مكان رائع لقضاء إجازتك. ولكن قد يربكك الأمر فلا تعرف من أين تبدأ وكيف تذهب إلى جهتك. وهنا يأتى دور خدمة ليموزين TLT لمساعدتك. فخدمة الجولة الفاخرة للمدينة التى نقدمها تسمح لك برؤية المزارات بدون عناء أو قلق حول المشاكل الكثيرة التى ربما تواجهك في محاولتك للقيادة فى

يمكنك تصميم مسارك بالترتيب الذى تختاره وطبقاً للجدول الزمنى الذي يناسبك أو يمكنك أن تدع الأمر لمرافقك المدرب جيداً ليوفر لك الاقتراحات سواء كان ما تريده هو أحد معالم دبى الشهيرة أو أحد الأماكن النائية التى قد ترغب فى استطلاعها.

اختيارات مصممة خصيصاً لك

أفضل جزء فى جولتنا السياحية هو أنها مصممة بشكل كامل لتناسب احتياجاتك، ويمكنك تفصيلها بسهولة لتكون مناسبة لك وحدك. الاختيارات المخصصة تشمل:

  • طول الجولة: يمكن أن تكون طويلة لتلائم الأشخاص الذين يريدون الخروج والتقاط الصور أو التسوق أو جولة قصيرة لتناسب الاشخاص الذين يفضلون مشاهدة المدينة من داخل سيارتهم المريحة. فهذا يعتمد على احتياجاتك أنت.
  • نوع المركبة – إذا كان معك عدد كبير من الاشخاص، فربما تفضل تأجير أحد حافلات المرسيدس فيانو المتاحة لدينا. ولكن إذا كنت بمفردك مع أحد أحبائك أو أصدقائك المقربين، فربما يلائمك أحد سيارات السيدان (الصالون) الموجودة لدينا، أو سيارات السيدان الفاخرة لتلبى كل احتياجاتك من خدمة الليموزين.
  • إلى أين تذهب – قم باختيار الأماكن التى تود زيارتها سواء كنت تريد أن تمر بها أو أن تخرج من سياراتك لتتجول، وربما تلتقط بعض الصور أيضاً. إذا أردت أن تتوقف لتناول الغذاء، توفر لك خدمة ليموزين TLT أفضل الأفكار لتحظى بوليمة شهية من الأكلات المحلية.

وجهات قد تثير اهتمامك

يوجد بالإمارات العربية المتحدة وجهات ترضى جميع الأذواق. قد يكون الصعب هو الاختيار بينها، ولكن هناك بعض الاقتراحات التى قد تساعدك فى تخطيط رحلتك.

جامع الشيخ زايد

حى الفهيدى التاريخى

برج خليفة

الحديقة المائية أتلانتس دبى

الحى الهندى

عالم فيراراى

اتصل بنا لتتعرف أكثر عن أفكار الجولات لدينا!

Online Booking

×
Book online

×

Dubai Sightseeing Tours

Leave the hassles of group tours behind

Luxury Sightseeing Tours in Dubai

The UAE is an amazing place to go for vacation. However, it can be overwhelming to know where to start or how to even get there. This is where we at TLT Limo Dubai can help you. Our Deluxe City Tour allows you to see the sights without having to worry about the many problems that might come with trying to drive around while sightseeing.

You can craft your own route in the sequence you choose and solely according to your personal time schedule or leave it to our well-trained personnel to come up with the suggestions, should it be widely recognized Dubai gems or any remote places of interest you would like to explore.

Tailor-made options

The best part about our Sightseeing Tour is that it is completely customizable to your needs and is easily tailor-made just for you. The customizable options include:

  • Length of tour – It can be longer for those who want to get out and take pictures or shop and shorter for those who just want to see the city from the comfort of a car; it just depends upon what your needs are.
  • Type of vehicle – If you have a large group of people, you might consider renting one of our Mercedes Viano van. But if it’s just you and a loved one or two, you should consider our sedans, or luxury sedans for all your limousine needs.
  • Where you go – You pick the places that you visit and whether you just want to drive by or get out and look around, perhaps take some pictures as well. Should you wish to make a lunch stop, TLT Limo will come up with the best eating ideas for you to feast the delicacies of the local cuisine.

points of interest

There are all kinds of points of interest within the UAE. It may be hard to choose which ones you’d like to go see, but here are a few suggestions to help you plan your trip.

Sheikh Zaed Grand Mosque

Al Fahidi Historic District

Burj Khalifa

Atlantis Aquarium

Hindi Lane

Ferrari World

Contact us today and find out more about our sightseeing ideas!

Online Booking

×